شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط 0501176189

شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط

شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط ، اليوم كل بيت به مسبح وذلك من مظاهر الترف والفخامة والرقي الحضاري الحديث الذي يسعي كل صاحب منزل الي الوصول اليه وبالتالي فان المسابح تحتاج الي العديد من الخطواط  من اجل الوصول الي الشكل الذي يجعل المسبح لا يكون به تسريب او شروخ او تصدعات ويكون المسبح نظيف من الداخل وايضا قوي من الخارج .

شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط
شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط

من المعروف ان السباح من اعظم انواع الرياضة التي يمارسها العديد من الناس وبالتالي فان السباحة تقوي البدن وايضا في رياضة انفاس  ومن هنا تهتم شركتنا بتنظيف المسابح اشد اهتمام من اجل ان تكون افضل مكان للقيام بالسباحة وايضا التمتع بالسباحة .

إن وجود حمام السباحة في المنزل ينقله إلى مستوى آخر من الرفاهية بلاشك، فحمام السباحة داخل المنزل يوفر لأفراد العائلة منظراً رائعاً للاستجمام و يحافظ على جو جميل وهواء نقي ورطوبة طبيعية في المنزل، كما أنه يوفر الخصوصية لأفراد العائلة في استخدامه دون الحاجة إلى مكان عام كالنادي أو الفندق ويحقق الأمان خاصة عند وجود أطفال.

ولكن هناك مشكلة تقف أمام إنشاء حمام السباحة في المنزل وهي المساحة، فالمنازل صغيرة المساحة يفضل أصحابها أن يستعيضوا عن حمام السباحة إما بحديقة صغيرة أو نافورة مياة تحقق الشكل الجمالي دون استخدام المياة و الاستمتاع بها.

يتم القيام بعدة خطوات من اجل الوصول بالمسبح الي الشكل الامن الذي لا يكون به تسريب او شروخ او اي شئ يجعلة غير لائق بالاستخدام الصحيح

  • يتم تفريغ المسبح عن طريق غطاس خارجيا وعن طريق مضخة المسبح
  • خلط الاسيد تركيز 33% مع الماء ويتم تفريش جسم المسبح بالخليط ويكون الخليط بنسبة 1:3
  • غسل جسم المسبح بالماء والصابون
  • ضخ مواسير المسبح بالخليط لازالة بواقي الرواسب والاملاح
  • تشطيف جسم المسبح بالكلور السائل وذلك لتعقيمة
  • غسيل المجري الخارجي للاوفر فلو وتفريشة بالخليط مع غسيل الممشى البلاستيكي
  • انزال الغطاس اليخزان التزويد لازالة كافة الرواسب والمخلفات
  • انزال الفني داخل الخزان لغسيلة وتعقيمة بالكلور
  • تشطيف الخزان من بواقي الصابون ومواد التنظيف.

 طرق تنظيف المسابح لدي شركة الاهرام افضل شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط عن طريق فنيي الشركة

1- القضاء على الأتربة والأوساخ

مع استخدام حمامات السباحة بشكل يومي فأن الكثير من الأتربة والعوالق تصيب حمامات السباحة وذلك من خلال الدهون والزيوت التي تخرج من جسم الإنسان والتي يحرص الإنسان على التخلص منها بالاستحمام ولذلك لابد من التخلص منها لعدم تلوث مياه حمامات السباحة لتكون صالحة لاستخدامها مرة أخرى وكذلك تخليص المسابح من التراب والغبار والشوائب التي تسقط بحمامات السباحة نتيجة للعواصف الترابية والأتربة المنتشرة في الأجواء.

 

2- تخليص المسابح من الطحالب

شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط
شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط

أكثر ما يسبب تلوث المسابح هو إهمال تنظيف المسابح بصفة يومية وخاصة وأن الإهمال في تنظيف المسابح بصفة دورية لا تزيد عن أسبوع يتسبب في تكوين الطحالب والتصاق الأوساخ على جدران وأسطح حمامات السباحة وهو الأمر الذي يتطلب تخليص حمامات السباحة من الطحالب.

3-تخليص الحمامات 

يتم تخليص حمامات السباحة من اللواصق ومن الاوساخ والأتربة من خلال إفراغ حمام السباحة من المياه أولًا ومن ثمة إزالة الأوساخ والأتربة بطريقة يدوية عبر استخدام القفازات وإزالة هذه الأوساخ بقليل من المياه مع استخدام سائل الكلور المركز المكون من كمية مناسبة من الكلور مع نفس الكمية سائل التنظيف ونفس كمية المياه ووضعها على الجزء المتسخ لتنظيفها بشكل نهائي.

4- وفي حال وجود اصفرار في حوائط وجدران المسابح

فإن استخدام محلول الكلور الذي تم صنعة باستخدام كميات متناسبة من الكلور وسائل التنظيف والمياه يعمل على التخلص من الاصفرار تمامًا كما أن نفس السائل يعمل على التخلص من بقع الاسوداد الناتجة عن تراكم آثار الاتساخ وعن تكون الطحالب لفترات طويلة وذلك مع شركتنا شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط .

5- تنظيف مضخات وفلاتر المياه

تقدم شركتنا شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط انة يغفل الكثير من الأشخاص تنظيف المصدر الأساسي لمياه المسابح وهو ما يتسبب في تلوث مياه حمامات السباحة مرة أخرى وخاصة وأن المضخة حينما تظل ملوثة بالطحالب وحينما تظل فيها مياه راكدة فإن ذلك يعني تسريب التلوث إلى حوض الاستحمام مرة أخرى وإفساد حوائط وجدران وأسطح المسابح مرة أخرى.

6- ملئ حمام السباحة

للتخلص من آثار الكلور وآثار التنظيف بشكل جيد فأنه يجب ملئ حمام السباحة والتنظيف مرة أخرى بقطعة من الأسفنج فأن هذه الخطوة تحقق أعلى مستوى من النظافة وتضمن خلو المياه من آثار التنظيف والتعقيم ليس فقط لحوض الاستحمام بل أيضًا لتخليص فلتر ومضخة المياه من آثار مواد التنظيف والكلور أيضًا.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى